ماذا نحتاج الحرية الشخصيه ام تربية المواطن؟

قد انتشرت المواقع الإباحية بشكل لا يوصف فوا أسفاه على كل من يساهم في تأسيسها ونشرها سواء من قريب أو من بعيد

لقد استطاعت إن تدمر العديد من شبابنا وإدخالهم في دوامة الإدمان

image

فإنّ بعض الشباب - هداهم الله - تثور الشهوة في صدره قبل فتح " النت " فيبادر إليه بدعوى قراءة أخبار, أو مطالعة بريده, أو مشاركة في منتدى, فلا يلبث أن يتنقل إلى موقع إباحي موهماً نفسه أنه انساق إليه - قدراً - لا قصداً !!

بل انها تطورت وأصبحت تشكل لنا قروبات اباحيه يتراسلون بها عن طريق ايميلاتهم من جميع الفئات العمريه الصغير قبل الكبير ..والمتعلم  اكثر من الجاهل..بل يتفاخرون بها دون اي استحياء.وذابت الغيره في صدورهم وضاع الدين بين ايديهم..

ويرفضون هذه الفئة من سماع اية نصيحة باسم الدين وهم يعلمون اخطار ذلك من جميع النواحي الدينيه والاجتماعية اخطارها منصبه على الفرد والمجتمع .

.ويعلمون فوائد غض البصر عن المحرمات و  اسبابه.ولا ينفع معهم هذا التذكير الاسف الشديد...ففي البداية يكون حب استطلاع وفضول ثم تتطورت المسألة وأصبحت اشتراك وتسجيل ثم بعد ذالك تدرجت الى المراسله والتفاخر ثم بعد ذالك اصبح (عبدا لشهوته)مريضا ضعيفا مقرفا مهانا مهدرا لكرامته مضرا لنفسه يخون ربه قبل كل شي (يعلم خائنة الأعين وما تخفي الصدور ) الذي اهدى له هذه النعمه (نعمة البصر )وأمره امرا بغضها كما قال (قل للمؤمنين يغضوا من أبصارهم ويحفظوا فروجهم ذلك أزكى لهم إن الله خبير بما يصنعون، وقل للمؤمنات يغضضن من أبصارهن ويحفظن فروجهن... [النور:30-31 فهو يخون نفسه التي ستسهل علىها مشاهدة كل اباحي يقتل به نفسه ويقتل بها من حوله.اتمنى لهم التوبة والهداية .(اتمنى لهم ان يفقدوا بصرهم والهتك بهم والطرق على رؤؤسهم)

النظر أصل عامة الحوادث التي تصيب الإنسان، فإن النظرة تولد الخطرة، ثم تولد الخطرة فكرة، ثم تولد الفكرة شهوة، ثم تولد الشهوة إرادة، ثم تقوى فتصير عزيمة جازمة، فيقع الفعل ولابد ما لم يمنع مانع، ولهذا قيل: الصبر على غض البصر أيسر من الصبر على ألم ما بعده.

كـل الحوادث مبدأها من النظر *** ومعظم النار من مستصغر الشرر
كم نظرة فتكت في قلب صاحبها *** فتك الســهام بلاقوس ولاوتر

انا ارى اسباب ذالك كله يعود انه لم يتربى المواطن على مراقبة نفسه امام الله بل انه تعود على من يراقبه ليردعه من ذالك ..اعجبتني ما قرأة في صحيفة الرأي الكويتيه من تدخل الدوله المحاربة هذه الفئه التي تروج لهذه المواقع وانزال العقوبه الصارمه

الكويت تلاحق مستخدمي المواقع الإباحيةكتب – طارق العامر: ذكرت الإدارة العامة للمباحث الجنائية بوزارة الداخلية بالكويت بأنها ستقوم بتقديم مواطنين ومقيمين «متورطين» بالتعامل مع المواقع الاباحية عبر الشبكة العنكبوتية الى النيابة العامة. ونشرت الصحف الكويتية امس تصريحاً للمدير العام للمباحث الجنائية عبدالحميد العوضي قال فيه: ان لديهم قائمة كاملة بأسماء وعناوين المواطنين والمقيمين وأرقامهم المدنية ممن يتعاملون مع المواقع الاباحية، وإن الادارة تراقب المواقع الاباحية، وصنفها ضمن «الجرائم الالكترونية»، يحال بموجبها مستخدم تلك المواقع الى النيابة العامة. وانتقد وزير كويتي سابق هذا الإجراء واعتبره تعد على الحريات الشخصية،

ايضا مصر بدأة تخطو هذه الخطوه مراقبة المواطن.,

طبعا هو قرار صائب بمعنى الكلمة
لأنه حماية للمواطن من المصايب إللي تصير
و إستغلال شبابنا وبناتنا و إنجرافهم ورى هذي المواقع وفعلا نحن نحتاج مثل هذه القوه الان المواطن يحتاج الى اعادة التربيه ولا يستحق مثل هذه الحريه

ابي رأيكم في الموضوع ..
هل هو تعدي على الحريات الشخصية ؟
أو تربية المواطنين من قبل الدولة ؟
اترقب آرائكم ..

تعليقات

  1. المشكلة ياعزيزتي وهي الأهم .. قلة الوازع الديني.

    ردحذف

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

صعب الحب

حقوق المرأة بين الحكومة والمجتمع الذكوري

شمعدان في قلبي